مملكة اكبرالشيخة السوسية ام صلاح الروحاني-منتدى- إبطال- السحر-طريقة- الجلب- المحبة -جن ابطال السحر- والعين- روحانيات- جلب- الحبيب - تهييج- مخطوطات -علاج -روحاني -كشف - مجانا- تسخير- علاج- خواتم روحانية-جلب الحبيب في 4 ساعة 00212694973737


    التغلب على الجان

    شاطر

    الشيخة السوسية
    Admin

    المساهمات : 1454
    تاريخ التسجيل : 21/08/2012

    التغلب على الجان

    مُساهمة  الشيخة السوسية في الخميس أغسطس 30, 2012 11:16 pm


    التغلب على الجان


    قرأته ، فتعلمته ، فطبقته .......
    فبكى كثير من الجن ، وصاح كثير من الجن ، وصرعت حالات أخرى .....

    نــــــــداء إلى الـــــــــجـــــــن .......
    أضعه بين أيديكم ، ليقرأه الزوج على أهله المصابين ، ويقرأه المعالج على المريض قبل الشروع في قراءة آيات الرقية ......

    نـــــداء إلى الـــــــجـــــــن ........

    خطاب مسموع لكل ظالم وعاصي من شياطين الجن ........


    نداء إلى الجن
    ===========
    يقرأ في أذن المريض اليمنى :
    نداء الى كل من كان في هذا الجسد من بني الجن
    نداء الى كل من كان في هذا الجسد من بني الجن
    نداء الى كل من كان في هذا الجسد من بني الجن
    بسم الله إني آمركم أن تخرجوا من هذا الجسد طاعة لله عز وجل لا طاعة لأحد غيره ، بسم الله اعلموا علم اليقين أنكم في هذا الجسد محبوسين لا مفر لكم إلا الخروج بإذن الله تعالى أو الحرق أو التدمير بقدرة الله عز وجل ، فحكموا عقولكم قبل قوة أبدانكم- مهما كانت قوتكم فإنها الى فناء – إنكم ميتون لا محالة وأن يوم القيامة آت لا محالة لتقفوا بين يدي الله عزو جل ليحاسبك على كل صغيرة وكبيرة فعلتموها في حياتكم الدنيا ومع هذا الإنسي ، فماذا ستقولون لله تعالى إذا سألكم عن أعمالكم وماذا ستفعلون إذا أمر الله عز وجل ملائكة العذاب أن يسوقونكم الى جهنم ويجرونكم على وجوهكم إلى النار وأنتم مقيدون بالسلاسل والأغلال ، وألقي بكم في نار جهنم وأكلتم من شجر من زقوم وشربتم من ماء حميم ولبستم ثيابا من نار وقطران ، فهل لكم القدرة على أن تتحملوا كل هذه الألوان من العذاب التي أعدها الله عزو وجل للكافرين والمنافقين والفاسقين من الجن والانس .
    بسم الله إن كان القرآن وهو كلام رب العالمين يعذبكم ويحرقكم ولا طاقة لكم على تحمله وأنتم تعلمون ذلك جيدا ، فإن كان هذا كلام الله لا طاقة لكم به فما بالكم بعذاب الله يوم القيامة .
    بسم الله إن كنتم تخافون من ملك الجن أو الساحر فالله عزو وجل أحق أن تخافوا منه ، إن معشر الجن جميعا وكل من خلق الله عزو وجل من سحرة الأرض من إنسهم وجنهم لن يستطيعوا بإذن الله أن يأتوا الآن ليمنعوا عنكم العذاب من كلام الله فهل يستطيعوا أن يأتوا يوم القيامة ليمنعوا عنكم عذاب الله؟ كلا وألف كلا فمن احق أن تخافوا منه ؟ هؤلاء الضعفاء المخلوقون أم الله الخالق القوي العزيز ؟
    بسم الله إني أدعوكم إلى الإسلام إن كنتم غير مسلمين وسأقدم لكم أكبر أدلة وبراهين على أن هذا الدين من عند الله .
    أولا : ألم تسألوا أنفسكم من قبل لماذا إذا سمى هذا الإنسي اسم الله عزوجل على طعام أو شراب لا تستطيعوا أن تنالوا منه شيء ؟ مع أنه لو لم يسم ا سم الله أكلتم وشربتوا معه ؟
    ألم تسألوا أنفسكم من قبل لماذا إذا صلى هذا الإنسي الصلاة التي يدعو إليها الإسلام من ركوع وسجود وقيام وجلوس عذبتم وتعتبتم ، مع أنه لو قام وجلس دون صلاة لا يحدث لكم شيء ؟
    والله لو أنكم كنتم تعقلون لأجبتم على أنفسكم قائلين : إننا يحدث لنا ذالك لأن هذا الدين من عند الله ومن أجل هذا يعذبنا الله .
    بسم الله إني أعلم أنكم تعلمون أن هذا الدين من عند الله ولكنكم تستكبرون فاعلموا أن الله شديد العقاب وأن الله غفور رحيم .
    شديد العقاب لمن جاءه الحق ولم يؤمن به ، وغفور رحيم لمن تاب وآمن وعمل صالحا ثم اهتدى ، واعلموا أنكم لو أسلمتم وآمنتم بالله سوف تفوزوا في الدنيا والآخرة ، تفوزوا في الدنيا بمغفرة الله وفي الآخرة بجنات تجري من تحتها الأنهار فيها مالاعين رأت ولا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر ، فيها ما تشتهيه الأنفس وتلذ الأعين ، فيها انهار من عسل مصفى وأنهار من لبن لم يتغير طعمه وأنهار من خمر لذة للشاربين ، فيها ثياب من سندس وإستبرق ، فيها حلي من ذهب وفضة ، فيها أفضل من ذلك كله ، فيها رضوان من الله عزو وجل ، ورب راض غير غضبان فسبحان الله العظيم ، أكل ذلك النعيم مما اعده الله عز وجل لعباده الصالحين من الجن والانس خير لكم عند ربكم أم جهنم وبئس المصير ، أرحمة من الله ومغفرة من الله ورضوان خير لكم عند ربكم أم عذاب الله وسخط من الله ، وغضب من الله ، ونار وجحيم وعذاب مقيم .
    بسم الله اعلموا أن الله ليس بغافل عنكم ، لكن يمهلكم لحكمة يعلمها هو ، ولو شاء الله لأهلككم .
    بسم الله إن أردتم الخروج على الإسلام والإيمان والتوبة الصادقة لله عزو وجل فهنيئا لكم بتوبتكم واخرجوا طاعه لله عز وجل وإن أردتم أن تخرجوا على ما أنتم عليه من ملة الكفر فلا اكراه في الدين واخرجوا طاعة لله عز وجل ، ، وإن أبيتم الخروج فبسم الله قد حذرتكم وأنذرتكم والله خير الشاهدين حتى إذا متم ودمرتم وحرقتم بالقرآن لا أسأل عنكم يوم القيامة.

    يقرأ 3 مرات بأسلوب دعوي واسلوب تهويل وتخويف . .....
    وتقرأ الرقية بعدها وآيات العذاب .......

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 29, 2017 3:06 pm